إدارة الإعلام

قسم التنسيق الإعلامي - مراقبة الإنتاج والتنسيق الإعلامي

اختصاصات قسم التنسيق الإعلامي

1. العمل كحلقة اتصال بين وحداث العمل في الإدارة، وأجهزة الإعلام المختلفة والتنسيق معها لضمان توصيل الرسائل الإعلامية بالصورة الفعالة.

2. توثيق العلاقات مع الإعلاميين، والكوادر العلمية المتخصصة للاستفادة من إمكانيتها في إعداد وتنفيذ خطط وبرامج الرسائل والحملات الإعلامية وأداء مهام الإدارة.

3.توثيق العلاقات مع مراكز الإعلام الديني محلياً وعالمياً وتبادل الزيارات والخبرات والمعلومات معها.

4. إعداد المواد الصحفية في مجالاتها المختلفة (الخبر – التحقيق – الاستطلاع – التقرير – المقال - ....... وغير ذلك).

وزارة الاوقاف و الشؤون الاسلامية - إدارة الإعلام