اختصاصات قسم التنسيق الإعلامي
|
1. العمل كحلقة اتصال بين وحداث العمل في الإدارة، وأجهزة الإعلام المختلفة والتنسيق معها لضمان توصيل الرسائل الإعلامية بالصورة الفعالة.
|
2. توثيق العلاقات مع الإعلاميين، والكوادر العلمية المتخصصة للاستفادة من إمكانيتها في إعداد وتنفيذ خطط وبرامج الرسائل والحملات الإعلامية وأداء مهام الإدارة.
|
3.توثيق العلاقات مع مراكز الإعلام الديني محلياً وعالمياً وتبادل الزيارات والخبرات والمعلومات معها.
|
4. إعداد المواد الصحفية في مجالاتها المختلفة (الخبر – التحقيق – الاستطلاع – التقرير – المقال - ....... وغير ذلك).
|